31 يناير 2010


   كفي دموع
                                                                        
كفي عيناي دموعأ فقد تعتبت مقلتي وقد مملت من نزف دمعه ولو واحدة علي هذا الشخص المزيف لقد رأيته امام عيناي زهرة مليئه بالعطور الفواحة التي تريح الاعصاب وفجأه عندما اغمضت عيني وفتحتها وجدت تلك الزهرة الفياحة عبارة عن شجرة مليئه بالاشواك 
كلما اقتربت منها وجدتها تنشر الاشواك تجاهي لم اصدق عيناي عندما رأيتها امامي وفجأة وجدت عيني تبكي تبكي ولم استطع ان امنعها قلت لنفسي اتركيها يمكن لتلك الدموع ان تمحوها عن ذاكرتي فتركتها ولكني كنت مخطأه انها لا تستحق دمعة واحدة من تلك العيون حتي انني اعتقدت انني ضعيفه جدا لم اشعر بهذا الشعور من قبل وقتها علمت انني ضعيفة جدا ولا املك شي في تلك الحياة الظالمه فقد كانت هي كل ما املك في هذة الحياة ووقتها احسست بشعور غريب شعرت ان هذة الدنيا واسعه ووسعها شاسع ولكنني وجدت انها لم تحتفظ لي بمكان مع انها واسعة وعندما وجدت جميع الناس حولي واشعر انني وحيدة في هذة الحياة وحيدة نعم كل الناس حولي ولكنني وحيدة لم اجد حتي الان الشخصيه التي تفهمني التي لا تحتاج مني كلنه بل تتكتفي بكلام عيناي بدون ان ينطق لساني اهذا كثير علي فتاه وحيدة حزينه تبتسم لكي تخبئ ما بداخله لكي لا تحمل الناس احزانها وتشغلهم بألامها هذة الفتاه لاتجد سوي الاصدقاء الذين يعتبرون كلامها تراهات وكلام فارغ ليس له معني يعتقدون انها عقليه استثنائيه تحتاج الي جلسه طويله  مع طبيب نفساني لكي يحلل شخصيتها انهم يعتبرونها عابر سبيل ربما ساعات وترحل لا ولكن كلها دقائق حتي تعبر من هذا المكان وتتركهم بحالهم ولكنها مازالت تبحث وتبحث ولكن اقتربت من اليأس واقترب منها انها تسمعه يناديها  ولكن الي متي ستظل تلك الفتاة ساكنه صامته حتي انها اعتدت علي الصمت لكي تتماشي مع الحياة لقد تخلت عن شخصيتها وبدلتها لكي تساير الموضي وتكون كأيه فتاة عاديه ولكن هذا الدور لا يليق بها انها لم تعتد علي تبديل شخصيتها من اجل اي شخص وعندما وجدت تلك الفتاة واعتقدت انها وجدتها كانت مخطأه وبدأت من جديد في البكاء حتي انها لم تجد دموعا كفاية حتي تعبر عن الامها
                                                               انها مازالت تبحث استجدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: