31 يناير 2010

حب فوق الخيال(مناجاة)


                     
               الموضوع دي بقي عشان شخص عزيز عليا قوي انا حطيطه هنا عشان                                هو بيحب كلامه انا حاسه انه حاسس نفسة فيها       




             اهديله اطيب الاماني ويارب ايامه تبقي كلها سعادة


                                                    




                                                مناجاة
انا وانت غصن واشجار مركب وبحار ليل ونهار نور وظلام حب واحزان انا انا وانت كائن واحد لن ينفصلا ابداً هل يستطيع ان يسبح الطائر في الماء؟؟؟هيل يستطيع ان تطير الاسماك في السماء؟؟؟ هذه الامور استحاله ان تتحقق ,مثلنا لن ننفصل ابداً ولن نسمح بذلك ابداً فنحن كائن واحد ماء وهواء فالحب اقوي من اي شي , فما اجمل ان تعيش سعيداًهادئاً تتمتع بنسيم الحب وهو ينساب علي جسدك فيخترقه حتي يصل الي قلبك هذا اجمل شعور في  
   العالم,فعندما تفكر في شئ جميل تجد فكرك ارسلك الي عالم الحب فهو لا يجد شي اخر يسعدك سوي هذا العالم الجميل الذي تجد فيه الناس مرتبطين ببعضهم من الصعب ان تبعدهم عن بعض فعالم الحب هو الطبيب لجميع الامراض والاوجاع
فهو يفهمك تلقاءياً بدون ان تتكلم ويعبر عما في داخلك عندما ينظر الي عينيك
ولكن كيف العلاج؟؟؟؟؟
ان الحب لا علاج له سوي ان تجد محبوبك او محبوبتك بجوارك
ولكن ماذا تفعل عندما لا تجد محبوبتك بجوارك؟
او انها لاتشعر بوجودك انك غي موجود , ان مشاغل الحياة غيبتك عن ذاكرتها تماماً
ان الحب عذاب وحيرة ناره مشتعله دائماً ولا يوجد لها دواء ولا علاج ووقتها ستجد نفسك حائراُ بين الحزن والظلام ان الحب بحار ليس لها نهاية
اذا وقعت فيها لن تجد من يسحبك منها فقبل ان تقع في الخطأ يجب ان
تفكر كيلا تورط نفسك في البحار العميقة فلا حب يستمر ولا اهات تدوم

ليست هناك تعليقات: